السبت، 3 مارس 2012

لـ قلبي مساحه ... لا يفوح عطرها إلا إذا أتى صباحك بحروف لا تلامس عالمي فقط .. ولكنها تسكن قلبي ..!!
صباحي .... نبضات قلبك

2
هو صباح عندما يكون محشوا بك يطرب أعماقي ... سأرتشفك هذا الصباح و سأسكنك حتى تفيض بك أعماقي ... وعندما أنتهي سأبحث عنك بداخلي ... لإنك أنتي أنا ....
أحبك مهما تعالت صرخات قلبك أغار عليك

3
لك صباح جميل ... لايكتفي بالشروق على عالمي فقط ... ولكن يأخذني إلى هناك حيث أنتي ... فــ عندما أبدأ بالكتابه إليك يفوح قلمي عطرا .. وينبض قلبي لإنه يدرك أن الحروف بها من المشاعر مايكفي لكي تنامي على أسطري ...
مسائك .... كتواجدك في قلبي ...

4
تملأين كل الزوايا ... وعطرك لا يسكن إلا في قلبي .... ليس حبا .. ولكن جنونا ... فــ الجنون حبا تعدى الحب بكثيييييير .......
صباحي ..... قلبك

5
لا أدري .... فــ مع الأيام يزداد تواجدك في قلبي ... قد لا أعجب الكثيرين .. ولكن ليس هذا مهما .. ولكن المهم أن أكون محط تساقط رذاذ قلبك .. لإنني أنا ..... أسعد بك أنتي ....
شكرا .... لجمالك الداخلي الذي أمتع القلب و أسعد الأعماق ..
6
لــ قلبك همس مساء لا أشعر به ولكن أتنفسه ... اشعر به كــ نسمة هواء لا تسكن رئتي .. ولكن تلامس قلبي و تطرب عالمي وتشعرني بأنني الأسعد في هذا العالم ..
7
منذ تواجدك .. أصبح عالمي .. يعيش العيد يومياً .. هنيئا لي تواجدك بين وشوشات جنوني ..يا مجنونتي ..
8
سعيد أنا عندما أنظر لعينيك ... لغة عينيك تطربني حد الإنتشاء ... وحوار عينيك يسحرني حد الإنتشاء ... و تفاصيل الحب المغطي برومش عشق تثيرني ....
سأتمتع بكل شيء في عينيك .... طالما أنا هناك ..


9
سأسكنك رغما عنك ... فــ أنا تعودت أن لا أجعل قلبي وعقلي يتصادمان .. فــ عندما أحبك .. أحبك بكل مافيني .. وعندما تخرج تلك الحروف الأربعة من أعماقي .. فــ إنها تكون صادقة وبإنك محظوظة بي و أنا أيضا محظوظا بك ....

10
إن كان كل مافي حروفي يتبعثر حبا بك ... فــ مابالك بقلبي ... مايكتبه قلمي هو نقطة من بحر حب لانهاية له .. لا أطالبك بالغوص به .. ولكن يكفي أن تكوني على شاطئه .. فــ على شاطئة بروزت إسمك .. و رسمت صورتك .. و إبتلعت مفتاح قلبي في ذلك البحر العميق كي لا أسمح لأحد أن يدخله سواك .....!!!
أحبك إلى الحد الذي يجعلني أتنفسك نسمة نسمة ...!!
11
إبتسمي ..
لاتدرين عندما تبتسمين ماذا يحدث ... هنالك أشياء تكتمل بإبتسامتك .. وهناك أشياء تتراقص لإبتسامتك .. وهناك أشياء تسعد بإبتسامتك أيضا .. لاتتركين تلك الإبتسامه .. لإنها في يوما ما كانت كافيه لإن تجعل هذا الرجل يبوح بكل مافي قلبه لك ......
ماذا تقولين في رجل أسقطته إبتسامة إنثى ...؟!!!!

12
في كل صباح أنتظر حروفك أن تتساقط على أراضي قلبي .. فــ عندما تعودين قلبا ما على رذاذك في كل صباح يكون من الصعب عليه أن يبدأ صباحه بدونك ....  
هو صباحي لا أبدأه إلا عندما أحس بحرفك في قلبي

13
لم أستطع شرب نسكافيه المساء هذا المساء .. كلما أردت أن أرتشف منه أرى صورتك بداخل الكوب .. قضيت كل وقتي وأنا أحدث صورتك .. عندما أنتهيت من الحديث لمست الكوب فــ إذا به محتفظا بكل شيء رغم مرور فترة طويلة على الحديث ... !!
يا ..... لروعتك ... حتى وإنتي هناك ... لايزال نسكافيه المساء يتمتع بك ...

14
كثيرا ما أغار من حروفي عندما أرسلها لك .. هي تتلذذ بكل شيء بك .. أما أنا فــ أكتفي بالرحيل مع أفكاري و مسامرة طيفك ... وبعد ذلك أغمض عيناي وأنام وأحلم بغد أفضل معك ...

15
كل منا يغني على ليلاه ... وآآآآه ياليلاي .... مشاعرك كــ النبع الصافي .. إريد أن أرتشف منه مايروي ظمأي فقط .. ولكن أخاف أن ألوثه بيدي ...
أفضل أن أموت عطشا على أن ألوث نبع مائك ...

16
لا تحتاجين لكلمة أحبك كي أخبرك بأنني أحبك .. فقط ماتشعرين به كافي لكي يخبرك بحجم الحب في داخلي لك ...
إتركي لهم كلمة أحبك ... فـــ أنا حب لم أولد إلا لك ..!

17
قد تكونين أرضا تتعطشين لقطرة مني ... ولكني قد أكون قطره أتلهف لمساحاتك الشاسعه ... إن كنتي تنتظرين مني أن أتساقط عليك .. فــ أنا أنتظر أن تفتحين ذراعيك لي ...!!
لا أدري ماهي خطوتك التاليه .... ولكن ثقي بأنني أنتظرها بفارغ الصبر ... فــ القطره بدأت بالإنجذاب نحو أرضك .. إفتحي ذراعيك .. وتأكدي أنها لاتعاود السقوط مرة إخرى ..!!
18
سأطيل النظر في عينيك ... لإن بهما من السحر مايكفي لكي يخبرني عن مدى عمق تواجدي في عالمك ..!
سأقرأك دونما تكلف ... و سأسكنك دونما عناء ... و سأعترف أنك بقلبي للأبد ...
19
لغة وفائك تشبه لغة وفاء المطر ... لا أشعر بجمال عالمي إلا عندما أكون في عالمك ... إتركي عالمك جانبا و تكلمي بــ تلك اللغة التي تطربني عندما أرحل معك ..

20
هناك اشياء لاتقبل القسمة على إثنين .. ومنها نبض القلب الذي ينبض بك ولك .!

21
لا أطالبك بالكثير ... فقط إعطي لحروفي بعضا من عطرك .. وإعطني بعضا من إبتسامتك تلك ... و إعطي أعماقي قطعة من حلاوة صباحك .....
22
يقال دائما بأنه ...
من أجل عين تكرم ألف عين ....!!!!
وأتسائل عندما تكون تلك العين عينك فــ أي مدينة ستكرم ..!!!
إبتسمي فــ كل دول العالم من أجل عينك تكرم .. لإنك مدينتي التي أتنفس بها ..!!!
23

عندما أفكر بك لا اشعر بنفسي ... فــ كيف عندما أسمع صوتك أو أراك أمامي ...!! لا أعتقد أن هناك مجالا للتفكير بأحد عندما تكونين أنتـــ هنا ـــي ..!!

24
محظوظ أنا .. عندما أبدأ صباحي بك ... رائحة قهوتك تلامس أعماقي .. وأرتشف منك بقدر ما أحتاج ... فــ أخاف أن تظلم الدنيا ولستي معي ... هذا الصباح كل مافيه جميل وخصوصا ...... قهوتك ورائحتك ..!!

25
أنا رجل شرقي ذو طراز قديم .. لم يعد لي قطع غيار في سوق الحداثه هذا .. فــ عندما أقول بأنني أحبك فــ أنها ستكون علامة تجارية مسجله بإسمك ولايوجد سبيل أخر لكي تقلد أو تباع في مكان آخر ...!! لايهم .. أغلقي كل منافذ الوصول إليك .. ولكن تأكدي أن الضغط قديما لايولد الأنفجار ولكن يولد المزيد من الحب ..!! ألم اقل إنني صاحب طراز قديم ..!!!
26
عندما تكونين معي أنسى كل شيء في عالمي ... !!
أي عالم إفكر فيه أنا وأنتي معي ..؟!

27
يسعدني التفكير بك والرحيل إليك ... كما يسعدني أن أنصت لك وأستشعر إحاسيسك بداخلي ...

28
رائعة أنتي كــ روعة إحساسي بك ..  لا تختفي من عالمي أبدا .. فــ بإختفائك أختفي .!
صباح مزهر بك

29
عندما ينسكب الصباح تبدأ همسات الصباح بالهطول .. هذه المره سأنتظر كرمك ... وأطالبك بالمزيد من بستان صباحك .... كل ورود الصباح لك ..

30
ستظل تلك الحروف في أعماقي ... فــ وجودك في أعماقي بدأ في الزيادة ... لك وحدك صباح لايمل وحروف لاتمل وهمسات حب لاتمل ...
من القلب صباح سعيد ... لقلب سعيد
31
لكل مساء همس ... همس المساء يبدأ عندما تبدأ فصول المساء بالذوبان على كوب مشاعر المساء .. هو مساء .... له نبض خاص .. لإنك هنا ..
32
في هذا الزمان ..!!؟!!
هل من الممكن أن تحب إنسانا لدرجة أنك تريده أن يصبح ملكا لك وحدك ..؟؟! لاأدري .. فــ أنا أحببتها لأكثر من هذا .. إذا إما إنني أعيش في زمان غير زمانكم .. أو إنها إسطوره يجب أن تضاف إلى أساطير القدماء لتدون في التاريخ ..!!
صباحكم كــ قلبها
.
33
مجنونة أنتي عندما تسألين أو تحبني ..؟!
إحبك ... من الألف للياء ...؟!
34
لك من القلب ورده ... ولك من الحروف عطره .. ولك مشاعر من قلب أحبك حد الثماله ..
35
أتسائل ...
هل التفكير بك ممتع لهذا الحد .. لآ اشعر بنفسي إلا عندما يكون فكري بك ... أستلذ كل ثانيه منه .. فــ كل الزوايا بها صورتك .. آخر صرعات التفكير بك .. هو أنني خصصت مساحة في عالمي أسميتها بإسمك .. فــ هناك في عالمي الكثيرين .. ولكن تلك المساحه لها عطر خاص لإنها تجمعني بك ... ولكنني بعد أن أدمنت التفكير فيك أصبحتي كل عالمي ... فــ أصبح الآخرون لهم مساحة بسيطه .. وأنتي لك كل المساحات ....
هاتي يدك ...... سأرحل بك إلى عالمي ..
صباح .... بطعمك ... برائحتك ... وبحضورك في قلبي ..

36
لــ حظات وتبدأ المشاعر في الذوبان .. فــ مع وجودك في أعماقي ... تزهر أزهار الربيع .. الشيء الوحيد هو أنك عندما تهطلين علي تصبح كل الأشياء أنتي ...
وحدك .... طفلتي التي لا أستغني عنها أبدا ..
37
يقال بأن ... البعيد عن العين بعيدا عن القلب ..!
واتسائل لما أنتي بعيده وحضورك في قلبي لم يتغير ..!
منذ أن أحببتك .. زرعت شجره .. نمت مع مرور الأيام .. كلما أمر على تلك الشجره وأراها تكبر أدرك جيدا أن حبك في داخلي يكبر .. وكلما همستي لي بــ حرف .. ذهبت أنا وأسقيت تلك الشجرة ماء .. الجميل أن الشجره صارت كبيره .. وحبك بداخلي كبير .. و الأجمل أنني أنا وأنتي .. لم نتغيررغم تغير الكثيرين ..!
لكم تسائلت .. من أي عالم أتيتي ... أحقا هناك إناس في هذا العالم بهذا القدر من الجمال ... بكل تأكيد .. لسه الدنيا بخير ..!
مسائكم .. كــ الحب بداخلي إمتد حتى لتلك الشجره في عالم ألآخرين

38
هناك أشياء في حياتي لاتقبل القسمة على إثنين .. ومنها أنتي .؟!
لا أقبل إلا أن تكوني صباحات العطر التي يتلذذ بها العطر .. و لآاقبل إلا أن تكوني همسات المساء التي يتأنق بها المساء .. و إذا كنتي ستختاري بين أمرين سأخيرك أن تختاري بين أنا و أنا ..!! صباحك ...... كــ تمايل عطر تواجدك عندما يلامس قلبي  ..

هناك تعليق واحد:

  1. حبيبى عامر حروفك ولا اروع ولا اجمل
    دائما وانا بين حروفك اشعر وكأننى بين بستان من الورود والياسمين
    دمت رائع اخى بقلب نقى وحرف راقى ولك مودتى واحترامى

    ردحذف