الثلاثاء، 13 مارس 2012

احبك بطريقه مختلفه
"أحبك ... بطريقة مختلفه ..... مع هطول المساء ..... تبدأ بالقدوم كل فصول الحنين إليك .... أرسم بـ "بريشتي".......... صوره لا تعبر إلا عن مدى الشوق الذي لفني منذ بدء ليلة الأمس ..لا أدري لما تتفنن النساء في "فصول" الحنين .. ولما لديهن القدره على " التحكم" في رسم البسمة على شفاه رجل و القدرة أيضا على جرجرة "الشوق" من شعره لكي يستوطن كل مساحات الرجل ..... هذا المساء ..... سأبوح لك بالبعض مما لدي ..... فـ ما لدي لن تستطيع الأحرف كل الأحرف أن تعبر عنه ..... ولا تستطيع المساحات كل المساحات أن تتحمله .. و لاتستطيع القلوب كل القلوب أن تعيه ...... فـ ما لدي هو أنني بت على "يقين" تام بأن المساء من دونك بات باهتا ...... وبأن الحرف من دونك أصبح "شاحبا"....وبأن عامر من دونك أصبح "لامساء" له ...... فـ عليك أن تدركي جيدا قيمة المساء و الحرف وعامر بدونك .
لا أدري .. فـ بك يجب أن تتغير مفاهيم المساء عند الآخرين ..
يجب أن تكوني عنوانا لكل مسائاتهم.. و ملهمة "لتعابيرهم" التي تكون مختلفة في كل شيء عندما تكون عنك ..... يجب أن يعوا تماما .. بأن "لذة" المساء معك مختلفة .. وبأن تلك "اللذه" تظل تصحبهم طوال يومك بمجرد "النظر" في عينيك ......... هذه المره أنتي "مختلفة" و هذه المره المساء "مختلف"وهذه المره مشاعري "مختلفة" لذا .. لا تتفاجأي أن كنت أنا أقول لك: "أحبك" .... بطريقة مختلفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق