الاثنين، 4 يونيو 2012

شعور مؤلم ......
عندما تحب من ليس لك ..!
رغم أنهم ليسوا لنا الا اننا أحببناهم ..!
المؤلم في الأمر كلو بــ أنك تعيش
وأنت تدرك بأنك ستفدهم يوما ما
وتنام خائفا من ان يأتي الصباح ولاتجدهم
ولكن رغم كل تلك المخاوف أحببناهم بكل مافينا ..!
ليسو حلما
ينتهي بــ مجرد صحوك من نومك
هم واقعا عشته وحديث أستأنست به
وقلوب ارتويت منها ورويت بها
ومشاعر و احاسيس قد لاتكرر مره أخرى
لأن بعضا من البشر لايعوض فقدهم احدا
وبعض القلوب لاتباع ولا تستبدل
أحبك
رغم أنك لست لي
أحب كل تفاصيلك الصاخبه
وأن ان اراك فاتنتي متناسيا أنك لستي لي
واحب أن اشعر نفسي بانك لي رغم علمي بانك لستي لي
فــ الشعور يجعلني فرحا وما احوجني لأفرح وأنتي معي
فقط لننسا واقعنا ولــ نعش بأننا نكمل بعض حتى وان كتب الفراق علينا ..!
اعذريني قليلا
فــ أنا أحب العيش معك
رغم كل الواقع الذي يقرع طبوله في اذني
وأرغب وبكل شده أن تكوني أنتي نهاياتي كما كنتي بداياتي
همسه .........
لانك لستي لي
أحببتك أكثر فــ رغم الألم الذي يصاحب الحب
الا أن حبك علمني بأن أرى كل ثانيه معك بانها ثمينه للغايه
وعلمني أيضا أن أسابق الوقت لكي أحظى بــ فرصه معك
ومن يدري أي لحظه ستمر ولا أجدك بها
فقط لأنك ثمينه أحبك أكثر ... وأخبك أكثر عندا تجعلين للثواني سعرا ثمينا برفقتك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق