الأربعاء، 27 يونيو 2012

من قلبي ............ لـــ قلبي
أدور حول نفسي .... محاولا أن أفسر ماتفعلينه بي ......... وأصغ لــ كل تلك النبضات التي تأتي مني ........... والتي تقول في كل مجملها أحبك يا .... قلبي
تشرقين على .... بــ وجة أخر هذه المره .... تكسرين المسافة و تأتين تبعثين أرجوانية عطر لامس القلب .... وتتفنين في كيفيه أن تجعلينني أحبك أكثر ....
تصوغين خطواتك بــ أقدام ثابته ...... وترسلين دعائم الشوق على مساحات جميلة ...
وتخبرينني بــ أني الحب في حين أخبرك بــ أنك الحب كل الحب الذي أزهر بــ قلب الحب .....
ثلاثة أيام وأنا أفكر كيف وجدتك فــ أعجبت بك ......... وكيف أنني أعجبت بك فــ أحببتك
وكيف أنني أحببتك فــ جننت بك .... وجننت بك لأجد نفسي مدمنك .............
مدمنك وكل هذا حدث دون أن أراك ...........
فــ أخبريني بالله عليك كيف تملكين كل ذلك الحب ولم تناظري عيناي ... فــ ما أصدقك من أنثى سكنت قلب عامر وما أصدقك من حب سكن قلب الحب ..! هذا الصباح .... رأيتك في قلبي طفلة تهديني عبير الياسمين ..... ورأيت قلبي كيف أن قلبي أصبح يستهوي الصباح منك حتى وان لم تكتبي لي كــ العاده :
من قلبي الى قلبي .................. صباح الخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق