الأربعاء، 10 أكتوبر 2012


صباحي أنتي يـ أنا وبعضاً من تنهيدات صباحك
هنا حيث أنا أعيشك كـ أنتي حيث هناك
نعم هناك مسافة ولكن لا أراها فـ أنتي معي في كل لحظه
تطرقين مسامير الحب على وتد أنتظرك طويلا وتحدثين جلبه صاخبه تسعدني لارى نفسي هناك حيث أنتي ..!
فـ لا أنني أحبك صرت أبنسم كثيرا .... لا أدري لما ..!!!
المهم تلك الأبتسامه لاتفارقني
فـ منذو أن أحببتك وأنا أبتسم
فـ كثيرا مايسألني المقربون مني ماسبب تلك الأبتسامه ..!؟
ويصمتون عندما لا أجيبهم فـ هم يدركون أنني عندما لا أجيب تكون الأجابة أبلغ من الصمت ... فـ شكرا لأنك أبتسامتي وشكرا لأنك جعلتهم يبتسمون مثلي ..!
حاضره أنتي تملأين زوايا الصباح ....
وتتبرجين كـ لحن أندلسي أتي من أحرف عربيه
تزلزلين أعماقي بـ حضورك ...
وتتفننين في وضع بصمتك على شفتي صباح حالم
تثيرين الجنون في وتجعلينني أتحدث لغة الأثارة بـ حضورك
ولاكن لا ضرر في بعض الجنون فـ عندما تقتربين مني فـ حضورك يطير العقل ..!
هذا الصباح أرغب في الرقص معك
لا أريده أن يمضي دون أن أسمع تنهيدات جنونك
كما أنني أطمح لأن أكون في جو يفقدني عقلانيتي وينسيني أسمي
فـ أنا عندما أكون بقربك أنسى كل شيء حتى من أكون ..!
لطفا صغيرتي ... أقتربي هذا الصباح وأجعليني أبدو كـ شيء لم أكنه
فـ أنا أرغب في أن أكون لا أنا عندما أكون بقربك وأنا أرغب أن أتركني عندما أكون معك
فــ ياحبي للجنون عندما يكون الجنون أتى من كل الحب..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق