الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

حتى وأن كنتي مجرد حلم سـ أقبل العيش معك ..!
صباح مبعثر ترددت في جمعة كثيرا .
فـ عندما تغيبين  أبحث عني لا عنك
فـ بغيابك أفقد حتى نفسي
فـ هلا ...... أتيتي لأتوقف عن البحث عن نفسي الضائعه بسببك ..!
لا أجيد فعل أي شيء هذا الصباح
فقط أحاول لملمة شتات أوجعني بعثرته
وأحاول أن أعزي نفسي في غيابك حتى لا أقسو عليك
فـ لانك من أحببت سـ أقسو على نفسي ..!
على مقربة من هنا
يقف الكثير من أحبابك
ولكني أفضل أن لا أقف معهم
 فـ لأني مختلف أفضل اأنزواء بعيدا
حتى لايهزمني غيابك فــ أبكي
ولانك مختلفه أفضل أن أعيش غيابك بـ لحظات مختلفه
لن أدعوك أيها الحلم أن تأتي
بل ســ أدعو نفسي بأن تذهب أليك
همسه ...
 قبل قليل صحوت من نومي .
وجدت الواقع الذي لم أتخيله
وجدتك مجرد حلم
أتدرين ماذا فعلت .!؟
رجعت لأنام مره أخرى
كي أعيشك حلم ..!
فـ أنا أرفض وأقعي بدونك
فـ حتى  وأن كنتي مجرد حلم
سـ أقبل الغيش معك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق