السبت، 28 أبريل 2012

مبررات لابد منها كي لانفقد انفسنا بعد أن فقدناهم ومحاسبه للنفس و وعد بأن لاعوده لأخطاء الماضي حقائق ملؤها مشاعر لم يعطها الاخرون حقها وتذاكر سفر ملؤها أحاسيس عرفوا قيمتها بعد فوات الاوان فــ بدلا من أ، تكون تذاكر سفر لــ قلوبهم أصبحت تذاكر رحيل عن قلوبهم ... حزن عميق في جسد متهالك وقسوه لينه على فراش لين ناعم كــ الحرير وأسر كــ الصباح لسنا بحاجه أ، يفهمنا الاخرون طالما أننا لم نفهم أنفسنا بعد كل تلك الأخطاء .. قلب متسامح هو أخر مانتمناه بالرغم من اننا لم نخطىء الا أنه نتمنى أن يكون عندهم قلب متسامح لان ذلك القلب لن يكعندنا أبدا فــ بعد ماحصل لم يك هنالك قلب تشعر به وسقط قناعنا الذي أخفيناه طويلا

الحرف صديقي المفضل لايتركني فــ في ساعات الفرح معي وساعات الحزن معي فــ رغم أختلاف الاحساس الا أنه يبقى وفيا لي وأبقى أنا وفيا له.. اتذكر بداياتي مع الحرف وأنطلاقتي الأولى مع الكلمه ياااااه بعد كل تلك السنين مازلت وفيا وبعد تلك السنين مازلت أنا وفيا ليتك تخبرهم بــ حجم وفائك .. وليتك تكون لهم كما كنت لي .. لست وفيا فــ حسب بل تعلمت منك الكثير وجلبت لي الكثير أنشأت لي عالمي الخاص وكشفت لي بأنني عالم يقطنه الكثيرون بينما أنت عالم لا أقطنه سوى أنا فــ ما أجمل عطائك وما أقبح ذنبي عندما أبحث عن غيرك

حاله من شعور بــ اللاشعور لايريد الحرف أن يستيقظ منها كما لا اريد أنا أنا اعود اليها فقط ما اريده هو ............ ترررون .... تررررن .... ترررن .... الاسم ...... الرقم Brond Band المحتوى أنتهت صلاحية أشتراكك في خده 48 ساعه أنترنت ... شكرا على استخدامك خدمة الأ،ترنت .
آَآَآَآَه ياحرفي لو تعلم مودم بروند باند الوفاء أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق