الأربعاء، 11 أبريل 2012

صباح جميل بدأ بــ وينك ... ولم ينتهي الا بــ أحبك ........ صدفة جمعتني بها .... اعتدت على صباح تمثله هي ... وتتحدث لغته الرسميه هي .. وتنشد أناشيد لاتطرب عطر المساء فقط .. بل تطرب كل جزء به وكل زوايه من عالمه .... هي تحتاج للكثير والكثير من احبك ... وانا احتاج للكثير من اشتقت لك ... فــ برأيي أن الشوق دليل على اشياء كثيره ومن بينها الحب بينما الحب دليل على اشياء كثيره ليس من ضمنها الشوق لـ ذا فــ عندما نلتقي أردد أنا احبك .. بينما تردد هي أشتقت لك وما ادراني فــ الفنون جنون .. مازال الصباح جميل ومازالت الأنثى المتواجده في حياتي تملاه جمالا فــ في حين يردني الصباح شغفا بها يريدها الصباح جنونا بي فــ أنا لم اعد ذلك الرجل الذي يرغب بــ انثى فقط وهي لم تعد تلك الطفله التي تنام على حضن رجل الامر تعدى هكذا شعور ووصل الى ان صار كل منا اكسجين الاخر وكل عالمه .. همسه .... أحبك فــ أخاف ان افقدك يرعبني هكذا احساس فــ انا منذ وجدتك وانا أخاف من هكذا شعور لا اريد أن اصحى ولا اجدك .. فقط اريدك انت وانا اعلم بأنك صرت كل الكل بالنسبه لي  فــ هذا الصباح لن اردد احبك فقط بل ســ أقول ... احبك ... لدرجة انني اخاف ان افقدك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق