الأربعاء، 15 فبراير 2012

عزف على وتر قلبك 
مدخل
منذ أن أحببتك وقيثارة أحرفي تعزف على وتر قلبك وقيثارة الكلمة تدور لــ تهديك بعضا من أحساس عذب لأ أدري ماهو شعورك تجاه كل ما أكتبه ولكن ما أدري به هو أن ما أكتبه يسعد بأن يكون لك وبأن حرفي كـ نرجس نقيه لامست أرض نقيه فــ سكنتها للأبد
ما أروعك .. جعلتيني أقف حائر بين أن احبك وبين أن أحبك فــ من جملة الاشياء التي أجهلها الحب لم اكن أتخيله كماهو الأن فراستي لم تخذلني يوما والعزف على وتر الحرف صنع مني أنسانا ذو وقع مخملي فــ أهازيج فرحي أنطلقت فور سماع صفارة الحب تلك وتراقصات أعماقي سمعت من على بعد مسافه كبيره فــ ما أن طرق الحب قلبي حتى أغرقت عيناي بالدموع .. ليس فرحا .. ليس طربا ... بل شعورا لايوصف يقف الحرف مذهولا في محاولة تفسيره وأقف أنا وحرفي على بعد مسافه ما كي لا أفسد فرحة الشعور بك وكي أفوت على نفسي فرصه الحب لأول مره
نسمه بارده في فصل صيفي حار ولمسه دفء شتوي قارص وزاويه صغيره سطع منها ضوء أت خطفني من بين عالمي وأوكل ألي مهمه أن أكون على طرف أخر وطرفه الأخر أنتي فــ تعددت محمليات الحب عندي وصرت أعرف منذ متى وأنا أخذت نفسي بك فــ على رغم كل تلك الأشياء التي أفهمها صار شيا واحد مفهوما لما كل الحب الك  أتراك مختلفه حتى يكون الشعور مختلفا .. أتراك من عالم أخر حتى يكون للشعور معك شعورا اخر لا استطيع تذكر ماحدث خشيه أن لا أصدق نفسي فــ أفضل أن اعيشك كــ واقع أحبه وأفضل أن اتناول الحب من ملعقه يديك كــ طفل لم يبلغ عامه الاول كي لايكبر ليرى كل تلك الأمور كما هي عليه الأن فــ حبك لم يغيرني فقط بل غير العالم ايضا وأصبح يعرف بأنه عالم قلب لايعرف الأ الحب .. الحب فقط
الساعه الــ 5 و 3 دقائق ........ ها أنذا أحدث نفسي بك ... أراقبك من بعيد ..... خوفا من أقترب فــ أصحيك من نومك ......... وفيا أنا يأ وفاء الحب ....... ملتزم بــ وعد قطعته على نفسي ........ بأن لأ احبك كما أحبك الأن ........... بل سأحبك كما لم أحبك من قبل ......... فــ يالجنون الحب الذي يبعثرني عندما أتحدث عنك ........... أفضل أن لا أختلط بالأخرين ...... بل أسند رأسي على أحد جدران شوقي لك ...... وأبدا بالحديث معك ....... لأ اقضي يومي كل يومي في حرف ليس له وطن الأ قلبك ..!
مخرج ..
أقرأيني كما أنا أقف هنا فــ أنتي أخر من أكتب له قلب وجدته فــ وجدني وقفت عنده فــ حرفي لن يقف عند هنا فقط أجيبيني لأكتب ليكون الحرف وفاء لمن أحب فــ عندما يداعب الشوق أعماقك أنظري لــ قنينة العطر تلك وتذكري بأن هنالك على الطرف الأخر من العالم قلب يحبك أنتي لتمتلاين عطرا وأمتلا حبا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق