الخميس، 3 مايو 2012

حـــظ عيني لــو تشوفك كــل  يوم

وجدت نفسي من جديد ... ثم وجدت حرفي  يعزف  على وتر لحن الخلود .... وجدت حرفي  .... فخطفني الحرف من نفسي  ثم وجدت الحب ......فــ خطفني الحب من الحرف ومن نفسي  ...... ثم وجدتها هي  .... فــ  خطفتني  من الحب ومن الحرف ومن نفسي ........... فــ لم التقي بها كي أشعر بها .... بل شعرت بها ثم التقيت بها  ولم أحبها كي أتمنى رؤيتها ....... بل تمنيت رؤيتها ........ و ........ أحببتها

أنتظرتك طويلا .... بحثت عنك مابين أورقة ماضي لم يرحمني ........ ومابين حاضر كبلني بقيود ماض مؤلم ....... وجدتك صدفه ........ حبات كرز تتناثر على .... عامر  .... فـــ أنبتت به الحب ...... فلم أدري في أي أرض أنا .... ولم أعلم  مالذي يوجد بحبات الكرز تلك .... ما أدركته
هو انني أصبحت معك ومعك شعرت بــ رحيل كل الماضي
معك شعرت بي أكثر .... لم أعهد نفسي هكذا .... أبعد فــ أشتاق لك ... وأقترب فــ يزداد شوقي  .... أنام فــ أجدك في فضاءات الحلم  ...... أصحو فــ أجد أبتسامتك شمس صباح .... وأمسي لاجدك العطر كله أنتي ............ وأكتب فــ يكون الحرف لك ........ وأهمس فــ تتناثر همساتي كـــ الربيع  يطربها أحساسك بي وتأسرها مشاعرك لي ... فــ أصمت و أجدك هناك حتى في صمتي ..... فــ أي جنون أنتي

حيز قلبي ملأتيه أنتي  موقن تمام اليقين بأنه لم تعد هنالك 
مساحة لأحد .... قلب واحد يتسع لــ واحد ملاه قلب واحد ...
فــ بحضورك رحلت كل السنين المخمليه ... ولم أعد أهتم لــ رحيلها .... أتيتي فــ غيرت ساعات نومي وساعات صحوتي .... لم  أعد بحاجه لتلك النواميس التي أسرتني بها الماضي .... كل ما أحتاجه الان همس شفاه منك ... وعطر أعماق منك .... وتحيه صباحيه تخبرني بأني لا أفارقك ابدا ... أبدا

أسرح بك أحتاج للكثير من الكلمات للتحدث عنك ... وأحتاج
لتأمل كل زفرات الجنون الصادره منك ........ أصمت كثيرا عندما تتحدثين لي وأتابع خيط أبتسامتك  وهو يصدر لحنا خرافيا يلامس القلب ويحدث به ثورة مشاعر لاتعترف الا بكمك الهائل من المشاعر المكتنزه بداخلك والتي يكون لي النصيب الأفر في سكبها على فــ طالما أتيتي ألي فــ أنسي رحيلك عني للابد
مساء الحب لعيونك لأوتار الحنين الساكنه بــ كونك .... مساء الحب بــ عطر الحب .... مساء الأنس وازهار الربيع الزاهيه بــ لونك ... مساء نرجسي فاح بــ جنونك .... ومسائك حب
كذا أنتي حروف تكتسي بيض المشاعر والصفا والضي .... مشاعر تزهر بــ عطر الصباح اللي حضنه المي كذا أنتي جنون ساكن بــ كل الجنون اللي حواه الفي كذا أنتي ... وأنا وأنتي .. ليالي تكتسي ثوب السعاده والهنا والضي كذا أنتي
بسمتك الاحلى والاجمل تجدين فن العزف على وتر القلب ... حكايات جنون لاتنتهي أنتي فـــ كل كل مافعلته هو أنني أحببتك ليس الا ... ونحن كل مافعلناه هو أن الجنون سكب علينا ليس الا ... فــ أنتي صباح مكلل بالنشوه ... ومساء أراه عطريا من فوهة حبك ..!

هناك تعليق واحد: