الجمعة، 25 مايو 2012

أتـيت ..............
وفي جعبتي الكثير من الشوق
وعلى مقربه مني كثير ن الحنين
وفي داخلي الكثير من الحب لها
أتيت لأنظر في عينيها وأترجم تلك النظره
على أنها سفر يأخذني أليها ..
صباح طفلة
أهدت ألي بعضا
من بسمتها
فــ أحدثت فرحاً في داخلي ....
أنستني كل فصول الجفاف .... وأهدت الي مطر فرح لاينتهي ..!
تمتد فيني من الأمس
مروراً باليوم و وصولا للغد
فــ لاذنب لي بما يفعله الأخرون بي
ولا ذنب لهم أيضا بما يفعلونه بي
ولا ذنب لي بما تفعله هي بي أيضا
كل مافي الأمر أن حبها أحدث ضجه كبيره في داخلي
وجعل كل من يلتقي بي يبتعد عني ..!
لا يهم فــ أنا لا أكترث لاحد فــ أن كنت تحب القمر فــ لما تنظر للنجوم ..!!
لأحرفي مشاعر
ولــ مشاعري وقع
ولوقع مشاعري صدى
ولصدى وقع مشاعري مطر
ولمطر صدى وقع مشاعري لحن
ولحن مطر صدى وقع مشاعري أبجديات عذبه
تلك الأبجديات جعلتني أحبها كما هي وجعلتها هي تحبني كما أنا
القلب واحد فــ أذا وجد من أحبه أمتلأ ذلك القلب وقفل الباب وأنتهت الحايه ..!
همسه...

لا أدري عندما أحببتك
أدركت أني أحببتك أقل من اللازم
بينما يفترض أن أحبك أكثر من اللازم
فــ لازم بيني وبينك
فقط  هو الحب ومادام معك فــ لا حدود له ..!!
من الأن ســ أحبك أكثر من اللازم ...!!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق