الخميس، 24 مايو 2012

جميله صباحاتي هذا اليوم  ومترفه ومستأنسه بــ أزهار مؤنسة راقيه
كــ كوثرية المشاعر
عندما تبدأ بــ قطره شوق تنبت فيني حب اللقيا الذي لاينتهي ...
أحب طفلتي لم يجبرني أي شيء على حبها أتى الحب طواعية وعندما يأتيك الشىء طواعية تحاول بكل مافيك أن لا تفقده ...........
لــ ذا ... فــ أنا أحبها لدرجة الخوف من أن أفقدها ..!
لــ ذا فــ أنا أحببتها فــ أنشأت لها في أعاقي وطنا جديداً
أنساني كل ذلك الماضي وتربعت على صباح يكتمل بها
ومساء زاخر بــ حضورها الذي يكمل الحفله المسائية
لا أدري .. في أي صباح ولدت ولكن أتذكر أن ذلك الصباح كان مرتبطا بــ لقائي بها فقط ..!
في عالمي .....
يصبح الحب مختلفا في كل شيء
لا أقبل المساومه على من أحب
وأحاول دئما أن لا أقطن الا في وطن يراني مختلفا
فــ لأنها متجدده في كل صباح
جعلت من ذلك التجدد مفتاحا لــ حب جديد في كل يوم
وما أكثرني أشتياقا لأن أحبها في كل يوم بــ طريقه مختلفه
فــ لا أبالي بــ مايدور حولي
فــ كل تركيزي في أنثى تجعلني أقبل عليها وأنا مشتاق لها
وأّذهب عنها وأنا في غمرة الشوق التي لاتنتهي ..!!
همسه لها تصلها على جناح فرأشه تقول لها أستيقظي من نومك
فــ أنا هنا أتعطر صباحاتك المترفه
وأقف على شرفة الصباح وفي يدي لحن خاص لك وباقة ورد تعطر شذاك
فــ عما قليل ســ أبوح لك بحب جديد
يركن أليك ويقطن عينيك ويطبع الحب في وجنتيك
أستيقظي فــ هذا الصباح سأحبك بــ ما لم أحب من قبل ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق